تحميل picsart مهكر [بدون علامة مائية] 2023 للأندرويد

تحميل picsart مهكر [بدون علامة مائية] 2023 للأندرويد

تحميل PicsArt مهكر 2023

كونه واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور والفيديو شهرة بين مستخدمي أجهزة الأندرويد، إلى جانب تحميل كين ماستر مهكر، فإنه يوفر لك مجموعة كبيرة وشاملة من عناصر التحكم والتعديلات المختلفة التي يمكن استخدمها في تحرير الصور ، يتيح لك PicsArt بالتعديل على صورك باحترافية عليها وكذلك على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك ننصحك في تحميل PicsArt مهكر من خلال موقعنا.

بعد تحميل PicsArt مهكر 2023 ، تلقائيًا ستحصل علي عضوية ذهبية مميزة ممكّنة بدون دفع أي سنت يكفي تثبيت النسخة البريميوم على جهازك، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة أكثر من 100 أداة مجانًا. مع العلم أن العضوية الذهبية تكلف حوالي 4.66 دولار شهريًا و 55.99 دولار سنويًا. لكن لا تقلق قمنا بتوفيرها لك مجانًا، ستسطيع الوصول إلى عدد غير محدود من الفرش ، وأكثر من 100 فلتر ، ومحرر التشتت ، وأكثر من 100 أداة وأكثر من ذلك بكثير.

لا تنسَ استخدام علامات التجزئة المختلفة بكلمة PicsArt عند النشر للمشاركة في اختيار أفضل الأعمال ، لأنك ربما ستكون من بين أفضل المؤلفين في مجتمعات الشبكات الاجتماعية الشهيرة. ولتجربة الإمكانات الكاملة لهذا المحرر الممتاز ، يمكنك الوصول إلى جميع ميزاته المتميزة. سارع بـ تنزيل PicsArt Gold بأدوات إضافية غير محدودة وبدون إعلانات. يحتوي الإصدار الكامل على العديد من العناصر الحصرية والمرشحات والقصاصات الفنية والملصقات. في الإصدار الذهبي يمكنك تحرير مقاطع الفيديو والوصول إلى عدد غير محدود من الإطارات والأنماط والخطوط. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث مجموعة الميزات الإضافية بعناصر جديدة كل أسبوعين. لهذا السبب نوصي باستخدام الإصدار المتميز من التطبيق المفضل لديك. وهنا يمكنك الحصول على واحد فقط مجانًا.

▪حجم الملف : 63.27 MB              ▪إصدار : 20.1.3                 ▪ الأنظمة : Android 4.1+

رابط التحميل جاهز! انقر على الزر أسفله للتحميل

تحميل

مميزات برنامج PicsArt مهكر اخر اصدار للاندرويد

  • خطوط العربية.
  • تحرير الصور (الإطار ، القناع ، النص ، الحصد ، التدوير ، ضبط اللون ، إلخ.).
  • تأثيرات متنوعة (Stenciler، Cartoonizer، Sketcher، Orton، Vintage، Cross Process، HDR، Fattal، Pencil، Holgaart، Watercolor، Sketcher، Contours، Comic، Neon).
  • القدرة على إنشاء الرسومات على الصور.
  • مشاركة الصور مع الأصدقاء.استيراد صورة من معرض أو الكاميرا.
  • لا حاجة للاتصال بالإنترنت.
  • يدعم الخطوط اليمنى مثل الصينية والعربية.